مكتب متشطب 108 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88981
12,770,352 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,770,352 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
118,244 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
108 م2
رقم الطابق:
31
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع يحظى بإشاعة كبيرة بين المصريين بشأن إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة للبلاد. وتم تصميم هذا المشروع لإنشاء منطقة إدارية متكاملة في الحدود الشمالية من العاصمة الحالية، القاهرة. وتضم نايل بيزنس سيتي مجموعة متنوعة من المنشآت الإدارية والإجتماعية والتجارية والثقافية والسياحية.

ويتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي ببنيته الإدارية المتكاملة التي تحتوي على مستشفيات ومعاهد علمية ومراكز اتصالات ومراكز تجارية ومطاعم وفنادق ومراكز تسوق وحتى محطات القطار. وكما أنها تحتوي على مجموعة من المنشآت الثقافية والترفيهية مثل المتاحف والمراكز الترفيهية والمتاحف الحيوانية والحدائق والمتاحف الطبية. ويتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي أيضًا بأنه يحتوي على منطقة سياحية مخصصة تضم الأنشطة السياحية المختلفة مثل السفر والرحلات البحرية والطيران والمشي والركوب والشواطئ والمشاهد الطبيعية.

ويشكل كمبوند نايل بيزنس سيتي إحدى المناطق الأولى التي تحظى بالترقية الإدارية والإقتصادية في البلاد. وهو يشكل أيضًا مصدرا رائعا للإنفاق الإجتماعي والإقتصادي للمصريين. ويستطيع كمبوند نايل بيزنس سيتي أن يحقق الأهداف الإدارية والإقتصادية الخاصة بالبلاد ويحسن من الجودة الحياة للمصريين.