شقق متشطبة 128 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB88617
34,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
34,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، والتي من المقرر أن تصبح واحدة من أبرز مراكز الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

تعد مدينة Nile Business City تطورًا متعدد الاستخدامات يمتد على أكثر من 100 فدان من الأراضي ويقع في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

سيحتوي المركب على مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية ، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وقاعات المؤتمرات. سيشمل التطوير أيضًا مركزًا تجاريًا حديثًا سيوفر مجموعة من الخدمات للشركات ، بما في ذلك الدعم الإداري وخدمات تكنولوجيا المعلومات وقاعات الاجتماعات.

تم تصميم مدينة Nile Business City لتكون تنمية مستدامة تتضمن المساحات الخضراء والميزات الصديقة للبيئة. سيحتوي التطوير على متنزه سنترال يمتد على مساحة 20 فدانًا ، مما يوفر بيئة هادئة للعمال والزوار. ستشمل الحديقة أيضًا مسار الركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومعدات اللياقة في الهواء الطلق.

من المتوقع أن يخلق المشروع الآلاف من فرص العمل ويساهم في النمو الاقتصادي لرأس المال الإداري الجديد. ومن المتوقع أيضًا أن يجذب الاستثمار الأجنبي وزيادة الاقتصاد العام للبلاد.

نهر النيل