محل تجاري للبيع فى نايل بيزنس سيتي النيل للتطوير العقاري

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB83743
5,448,700 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,448,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
121,082 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سياحي سيتي بمساحة ٣٠٠ فدان وذلك في القاهرة الجديدة، ويضم عدداً كبيراً من المرافق الترفيهية والأفراد والمؤسسات في المنطقة. يتضمن المشروع بناء العديد من المرافق التجارية والسكنية والترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية والثقافية، وهو مشروع من أشهر المشاريع السياحية في مصر.

يتميز المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله من المشاريع المثيرة للاهتمام في مصر. يشمل ذلك على سبيل المثال افتتاح أكبر منتجع سياحي في مصر، وأكبر مطعم عالمي، وأكبر مكتب سياحي في الوطن، وأكبر مجموعة من المؤسسات الخدمية، وأكبر مجموعة من المؤسسات الثقافية والتعليمية والصحية. كما أن المشروع يضم أيضاً أكبر سوق سياحي في الوطن وأكبر محطة للشحن السياحي.

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل المشروع على عدد من المرافق الأخرى مثل مطاعم ومقاهي ومحلات وصالات ألعاب ومراكز التسوق والسينما والمتنزهات والمسارات الرياضية والحدائق الخ. ويشمل المشروع أيضاً بناء نظام أنفاق متكامل لحماية البيئة.

كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مصر يشكل مشروعاً سياحياً هاماً وجذاباً للغاية، والذي يستطيع أن يخدم الجميع من الأفراد والمؤسسات في المنطقة. يشكل ذلك مشروعاً مثالياً للإنشاء السياحي في مصر، والذي يضمن أفضل التجارب السياحية للجميع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1999f9-cb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632