شقق متشطبة 69 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB81234
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي: عهد جديد للأعمال في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر محط الأنظار خلال السنوات الأخيرة حيث تستمر في التطور والازدهار في عهد التكنولوجيا والابتكار. واحدة من أحدث الإضافات إلى هذه المدينة الواعدة هي نايل بيزنس سيتي.

نايل بيزنس سيتي هو مركز أعمال شامل يجمع بين جميع العناصر التي تحتاجها الأعمال للنجاح في العالم الحديث. يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، تم تصميم نايل بيزنس سيتي بشكل استراتيجي لتلبية احتياجات الأعمال في مصر وما وراءها.

تم بناء هذا المجمع على مساحة تبلغ 42 فدانًا ، بإجمالي 16 مبنى و 30 طابقًا في كل مبنى. صممت نايل بيزنس سيتي لتلبية متطلبات مجموعة واسعة من الأعمال، مع مجموعة متنوعة من مساحات المكاتب تتراوح بين 80 متر مربع إلى مساحة مذهلة تصل إلى 2،200 متر مربع. وتنزَّل كل مساحة مكتبية بتقنيات ومرافق حديثة يحتاجها الأعمال في العمليات الحديثة، بما في ذلك اتصالات إنترنت عالية السرعة، تكييف مركزي، وأنظمة أمنية متقدمة.

علاوة على ذلك، يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة بما فيها المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومرافق الترفيه الرائعة ، والتي توفر خدمات مريحة ومثالية للأعمال وموظفيها، مع أفراد الأمن يقومون بمراقبة الكاميرات وجراجات أمنة، تضمن نايل بيزنس سيتي سلامة وراحة ساكنيها.

ولكن ، ما يميز نايل بيزنس سيتي عن غيرها هو نهجها الصديق للبيئة. يعمل هذا المجمع بطريقة مستدامة ويعلو التزامه بالبيئة. تضمن أنظمة الإضاءة LED الفعّالة والري الذكي ومواد البناء ذات أثر كربوني منخفض أن نايل بيزنس سيتي هي الخيار الأمثل للمستثمرين الراغبين في إقامة عملية حديثة ومبتكرة ومستدامة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

بفضل موقعها الاستراتيجي ، وتجهيزاتها المتقدمة، والمرافق الشاملة، ونهجها الصديق للبيئة، فإن نايل بيزنس سيتي هي البيئة المثالية المصممة لمساعدة الأعمال على الازدهار في العصر الرقمي.