محل 67 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB81083
9,386,801 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,386,801 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,101 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
67 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر مشروع نايل بيزنس سيتي من أفضل المشاريع العقارية الراقية والفخمة التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من إنتاج شركة النيل للتطوير العقاري.

يقع المشروع على مساحة تبلغ 90 فدانا، ويتكون من مجموعة من الأبراج التجارية والإدارية التي تم تصميمها بشكل مبتكر لتلبية احتياجات المتعاملين داخل المشروع. يضم المشروع عددًا من الأبنية ذات العمارة الحديثة والتي تتميز بتصاميمها المعاصرة المذهلة والتي تساعد في تحسين سمعة نايل بيزنس سيتي.

ويتميز المشروع بمميزات عدة من بينها:
- وجود ستة أبراج تجارية وإدارية عالية الجودة، تتراوح مساحتها بين 310 إلى 980 متر مربع وتوفر الراحة والأمان للعاملين داخلها.
- موقع فريد ومركزي يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء مدينة القاهرة والجيزة.
- وجود أماكن مخصصة للترفيه والتسوق في منطقة المشروع.
- توفير خدمات الأمان والحراسة طوال الوقت.


ويعد نايل بيزنس سيتي إضافة كبيرة للمشاريع العقارية الفخمة المتاحة في مصر ، بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة وخدمات مميزة يوفرها لسكانه ومتعامليه. وبفضل الجودة العالية للبناء والتصميم الفريد للمشروع ، يعد نايل بيزنس سيتي مكانًا مثاليًا لأي شركة ترغب في امتلاك عنوان رئيسي في القاهرة الكبرى ودخول سوق الأعمال في مصر. لذلك ، فإن نايل بيزنس سيتي يعد استثمارًا جيدًا لكل من الأفراد والشركات والمستثمرين الراغبين في استثمار أموالهم بشكل آمن ومستقر ومربح في مصر.