شقة 40 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB78096
4,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
113,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع العقارية الراقية التي تم تصميمها للأفراد والشركات لتلبية متطلباتهم المعيشية والتجارية الحديثة. تم تطوير هذا المشروع من قِبَل شركة إعمار والتي تمتلك العديد من المشاريع الناجحة في مصر.

يقع كمبوند نايل بيزنس سيتي في مكان استراتيجي في القلب الجديد للعاصمة الإدارية الجديدة وهو يقدم مجموعة من الخدمات الفاخرة والترفيهية للسكان مثل مرافق اللياقة البدنية والجيم، حمامات السباحة والحدائق وحتى مكاتب الأعمال المجهزة بأسلوب حديث.

تضم نايل بيزنس سيتي عدداً كبيراً من وحدات الإقامة المختلفة، وتتراوح من شقق الاستوديو وحتى الفيلات وبأحجام مختلفة تناسب مختلف العائلات والميزانيات. تتميز هذه الوحدات بالتصميم الرائع والأنيق وتشمل جميع الخدمات الحديثة كالتكييف المركزي في كل غرفة ومطبخ مجهز بالكامل وجميع الأجهزة الحديثة.

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي بوجود مبنى الأعمال عالي الجودة، مزود بأحدث التقنيات والخدمات وله مرافق راقية كقاعات المؤتمرات والاجتماعات والمطاعم ذات الجودة العالية والبارات والمحلات التجارية وغيرها. وتوفر المجموعة مركز تجاري وترفيهي واسع يتحدى التوقعات، مع وجود العديد من النوادي الرياضية، بما في ذلك ملعب الجولف الآمن والمحمي.

يتضمن كمبوند نايل بيزنس سيتي أيضاً أحدث أنظمة الأمن والسلامة لض