محلات 54 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77195
5,190,700 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,190,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
96,124 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
54 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشروعات العملاقة التي تسعى الدولة المصرية إلى تنفيذها، لتكون عاصمة حديثة متطورة تلبي احتياجات المواطنين والاقتصاد الوطني. ويعد مشروع كمبوند نايل بيزنس سيتي واحداً من المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة، برعاية مجموعة النيل للتطوير العقاري.

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على شارع محمد بن زايد، وهو الشارع الرائد في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يقع بالقرب من مركز المؤتمرات الدولي ومنطقة الأعمال المركزية والعديد من المناطق الدبلوماسية.

تضم الوحدات السكنية داخل كمبوند نايل بيزنس سيتي مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات الراقية التي تلبي احتياجات العملاء بمختلف الأحجام والتصاميم والتشطيبات المختلفة، كما يتميز بوحدات الأعمال والمكاتب بأحجام مختلفة ونماذج تجارية متنوعة تتناسب مع احتياجات الشركات.

تتميز وحدات السكن بوجود إطلالات رائعة على النهر الأخضر، كما توفر الفنادق والمساحات الخضراء والملاعب بجانب خدمات الأمان والأمان على مدار الساعة، ووسائل الراحة والترفيه مثل الصالات الرياضية والنوادي الاجتماعية والمطاعم الفاخرة والمقاهي.

تشمل خدمات المشروع الإدارية وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات ومناطق العوائل، فضلاً عن مراكز التسوق والمتاجر المختلفة التي تلبي جميع احتياجات العملاء والتي تحتوي على العديد من المعروضات بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والمنتجات المختلفة.

يوجد العملاء داخل كمبوند نايل بيزنس سيتي كامل الخصوصية والأمان من خلال رصدهم ومتابعة نظامهم الأمني وخدمات الحراسة طوال اليوم، فضلا عن وجود أنظمة إطفاء الحريق ومرافق الطوارئ الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك كمبوند نايل بيزنس سيتي موقعًا جذابًا للاستثمار حيث يعتبر وجهة رئيسية للمستثمرين بسبب التطور المستمر للعاصمة الإدارية الجديدة. ويوفر المشروع فرصاً عديدة للاستثمار المعتمد على الأعمال الرئيسية والخدمات التجارية والسياحة والضيافة، كما يمكن للمستثمرين الاختيار من بين الكثير من التكوينات التجارية مثل المكاتب الإدارية والعيادات والمحلات التجارية وغيرها الكثير.

باختصار، فإن مشروع كمبوند نايل بيزنس سيتي يوفر مجموعة متنوعة من خدمات السكن والأعمال والترفيه والاستثمار، مع التركيز على الأمان والخصوصية والوصول السهل إلى المناطق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. وبفضل هذه الميزات الفريدة، يعد هذا المشروع خيارًا مثاليًا للعملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن الحياة الرفيعة المستوى في بيئة آمنة ورائعة.