شقق 52 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB76005
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مجمع جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع الكمبوند على مساحة 900 ألف متر مربع ، ويتكون من 170 مبنى ، ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والسكنية والفندقية.

يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعتبر مستقبل عاصمة مصر. إنها مدينة بها جميع وسائل الراحة والمرافق التي قد يحتاجها المرء ، بما في ذلك الحدائق ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

تتنوع الوحدات السكنية في مدينة النيل للأعمال من استوديوهات إلى شقق بثلاث غرف نوم بمساحات تبدأ من 80 إلى 320 مترًا مربعًا. تم تجهيز الشقق بأحدث التقنيات ووسائل الراحة لضمان الراحة والملاءمة للمقيمين.

تخدم الوحدات التجارية في الكمبوند مجموعة واسعة من الشركات ، من المكاتب إلى محلات البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. يوجد أيضًا مركز مؤتمرات كبير يمكنه استضافة الأحداث والمعارض والمؤتمرات.

تم تصميم الوحدات الفندقية في مدينة النيل للأعمال لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. يوفر الفندق وسائل راحة ومرافق فاخرة ، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية وحوض سباحة. يوجد أيضًا العديد من المطاعم الموجودة داخل الفندق.

الكمبوند مُصمم بأحدث التقنيات لضمان سلامة وأمن سكانه وزواره. هناك خدمات أمنية على مدار 24 ساعة ، وكاميرات تلفزيونية مغلقة ، وأنظمة إطفاء حريق.

تعد مدينة النيل للأعمال أيضًا صديقة للبيئة ، حيث تتميز بالمباني الموفرة للطاقة ، والألواح الشمسية ، والمساحات الخضراء. تم تصميم الكمبوند لتقليل استهلاك المياه والطاقة ، مما يجعله تطويرًا مستدامًا وصديقًا للبيئة.

في الختام ، نايل بيزنس سيتي هو مجمع حديث وفاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والسكنية والفندقية ، والتي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من الشركات والأفراد. تم تصميم الكمبوند بأحدث التقنيات ووسائل الراحة لضمان الراحة والأمان والأمن لسكانه وزواره. إنه حقًا تطور مذهل يعرض مستقبل عاصمة مصر.