مكتب ادارى متشطب 33 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73299
4,679,730 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,679,730 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
141,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
29
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند نايل بيزنس سيتي هو مشروع سكني كبير في مصر، والذي يقع في القاهرة الجديدة. يتألف المشروع من أكثر من 100 ألف ستار من الأراضي التي تشمل منطقة الحدائق الخضراء والمناطق الخضراء والأشجار الخضراء. وتشمل المشروع أيضا بناء عدد من المباني السكنية والتجارية، وأحدث المرافق الترفيهية والتسوق، والمرافق الصحية الحديثة.

أصبح الكمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهو مشروع سكني كبير يشمل العديد من الخدمات الحديثة والمرافق الترفيهية والصحية التي تساعد السكان الذين يسكنون فيه على الاستمتاع بحياة متكاملة. يشمل المشروع بناء مباني سكنية وتجارية حديثة، وحدائق خضراء وأشجار خضراء، ومرافق ترفيهية وصحية حديثة. كما تشمل المشروع بناء مستشفى حديث، ومطار حديث، ومرافق تسوق وترفيه، وأحدث المرافق الخدمية التي تجعل الحياة في الكمبوند أكثر راحة وسهولة.

أصبح الكمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، والذي يؤسس على مشروع سكني كبير يشمل عددا كبيرا من المرافق الخدمية الحديثة والترفيهية والصحية. وتشمل المشروع العديد من الخدمات الحديثة التي تجعل الحياة في الكمبوند أكثر راحة وسهولة، وأحدث المرافق الترفيهية والصحية التي تساعد السكان الذين يسكنون فيه على الاستمتاع بحياة متكاملة.