مكتب ادارى متشطب 116 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73277
13,876,152 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,876,152 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
119,622 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
31
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو مشروع سكني سياحي بمساحة 800 فدان وذلك في القاهرة الجديدة. يعد هذا المشروع الأول من نوعه في مصر ويشمل عدداً كبيراً من المشاريع السكنية والتجارية بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والخدمات الاجتماعية. يشمل المشروع أيضاً بناء مدينة عالمية تتضمن الفنادق والمرافق الترفيهية والمحلات التجارية والمطاعم والأنشطة الثقافية والترفيهية والمرافق الصحية.

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يوفر الخدمات التي تناسب المجتمعات المختلفة والأساليب الحديثة الخاصة بالسكن والإدارة. يشمل المشروع أيضاً بناء الطرقات والمنظمات الحكومية الجديدة والمشاريع الصحية والتعليمية والإنشائية والمشاريع الأخرى التي ستساعد في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة. يتوفر في كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة العديد من الخدمات المختلفة التي تتضمن السكن والإدارة والتعليم والصحة والترفيه والأنشطة الثقافية.

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يوفر فرصاً كبيرة للاستثمارات الأجنبية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. يمكن للمستثمرين الاستفادة من الخيارات المختلفة التي يوفرها كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، مثل التأمين على الاستثمارات والحماية القانونية والضمانات المالية والخدمات الإدارية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة أيضاً الحفاظ على البيئة والحفاظ على الصحة والسلامة العامة.