شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في نايل بيزنس سيتي

3 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB68387
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

بناءً على نتائج البحث ، تعد مدينة النيل للأعمال مشروعًا متعدد الاستخدامات في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، طورته شركة النيل للتطوير العقاري. يتضمن المشروع مكونات سكنية وتجارية وتجزئة ، وتم بناؤه على مساحة حوالي 150 فدانًا.

تشتهر مدينة النيل للأعمال بتصميمها المبتكر وميزاتها المستدامة ، بما في ذلك استخدام مصادر الطاقة المتجددة والمساحات الخضراء والتقنيات الموفرة للطاقة. يضم المشروع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز تسوق ومطاعم وفندق خمس نجوم ومركز مؤتمرات.

يتضمن المكون السكني للمشروع مجموعة من الوحدات ، من الشقق إلى منازل التاون هاوس والفيلات ، المصممة لتوفير نمط حياة فاخر وعصري. تكتمل الوحدات السكنية بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة والحدائق والمرافق الرياضية.

بشكل عام ، تعد مدينة النيل للأعمال مشروعًا رائدًا من قبل شركة النيل للتطوير ، حيث توفر بيئة عمل ومعيشة حديثة ومستدامة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. لمزيد من المعلومات المحددة حول مدينة النيل للأعمال ، بما في ذلك الأسعار وخطط السداد والوحدات المتاحة ، يوصى بالاتصال بوكيل عقاري مطلع على المنطقة أو شركة النيل للتطوير العقاري مباشرة.

ملاحظة: على الرغم من أن Bleu Vert لم يتم ذكره في نتائج البحث عن Nile Business City ، إلا أنه من الممكن أن يكون قريبًا أو جزء من نفس المنطقة العامة.