محلات 105 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67346
24,465,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,465,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
233,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مجمع سكني وتجاري متعدد الاستخدامات يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. إنه مشروع تم تطويره بواسطة الأهلي صبور ، أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر.

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في قلب منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الجديدة ، بجوار الحي الحكومي والحي الدبلوماسي والقصر الرئاسي. ستضم مدينة النيل للأعمال وحدات سكنية وتجارية متنوعة ، مثل المكاتب والمراكز الطبية ومحلات البيع بالتجزئة والشقق السكنية ، إلى جانب فندق خمس نجوم.

تم تصميم المجمع ليوفر أسلوب حياة عصري ومستدام ، ويوفر للمقيمين والزائرين الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات. وتشمل حمامات السباحة والحدائق ومناطق لعب الأطفال ونوادي الصحة واللياقة البدنية والمساحات الخضراء.

عندما يتعلق الأمر بالمعلومات القانونية ، من الضروري ملاحظة أن شراء عقار أو الاستثمار في العقارات في العاصمة الجديدة ، مثل أي مدينة أخرى في مصر ، ينطوي على عملية قانونية معقدة. بصفتي محاميًا ، فإن نصيحتي للتشاور مع محامٍ محلي أو وكيل عقارات لديه معرفة محددة بقانون العقارات في مصر لضمان تلبية جميع المتطلبات القانونية. وتشمل هذه الحصول على الوثائق القانونية مثل مستخرج السجل ، وشهادة ضريبة الممتلكات ، واتفاقية شراء موثقة ، وشهادة تسجيل ملكية من سلطات العاصمة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد إجراء العناية الواجبة الدقيقة أمرًا بالغ الأهمية لتجنب أي مشكلات تنظيمية وقانونية ومالية قد تؤثر على قيمة العقار أو حقوق الملكية.