محل 55 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65472
12,815,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,815,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
233,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تتطلع مصر إلى المستقبل بتفاؤل وطموح من خلال إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة (NAC)، وأحد أكثر المشاريع الشيقة في العاصمة الإدارية الجديدة هو نايل بيزنس سيتي، وهو حي تجاري متطور يعد بأن يكون القلب الاقتصادي للبلاد.

يقع نايل بيزنس سيتي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد حي تجاري عالمي المستوى يوفر مكانًا للأعمال المحلية والعالمية على حد سواء، وسيغطي المساحة الإجمالية للحي حوالي 5 ملايين متر مربع، وسيحتوي على مجموعة من المكاتب الحديثة والمتاجر والخدمات الفندقية.

تم تصميم نايل بيزنس سيتي لتلبية احتياجات العالم التجاري الحديث، وسيتميز الحي بأحدث التكنولوجيا الذكية، حيث ستتم دمج الأنظمة بشكل كامل لتمكين الشركات من العمل بكفاءة وفعالية، كما سيتم توفير مساحات خضراء ومناطق خارجية لتوفير بيئة مريحة وملهمة للموظفين.

يعد الاتصال بين نايل بيزنس سيتي والعالم الخارجي أحد أهم المزايا المثيرة للاهتمام في الحي، حيث سيتم توفير العديد من خيارات وسائل النقل، بما في ذلك خط سكة حديد سريع جديد سيصل العاصمة الجديدة بالقاهرة والمدن الأخرى الرئيسية، وهذا سيجعل من السهل على العاملين والزائرين الوصول إلى الحي، وسيساعد على ضمان أن الشركات في نايل بيزنس سيتي متصلة بالعالم الخارجي.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية، سيضم نايل بيزنس سيتي مجموعة من المتاجر وخيارات الضيافة، حيث ستكون الحي موطنًا لمجموعة من المطاعم الفاخرة والمقاهي والمتاجر العالمية، مما يوفر للعاملين والزائرين مجموعة من الخيارات لتناول الطعام والتسوق. كما ستتوفر أيضًا مجموعة من الفنادق والشقق المفروشة لتوفير خيار مريح ومناسب لأولئك الذين يزورون الحي لأغراض العمل.

يعد نايل بيزنس سيتي أكثر من مجرد حي تجاري، بل هو ت