مكتب متشطب 33 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64062
4,679,730 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,679,730 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
141,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
رقم الطابق:
29
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعتبر نايل بيزنس سيتي واحدة من أبرز المشروعات العملاقة التي تم إطلاقها في مصر خلال الفترة الأخيرة، وهي عبارة عن مدينة تجارية جديدة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وتهدف إلى تشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتعزيز الاقتصاد المصري وتطوير البنية التحتية في البلاد.

صممت مدينة نايل بيزنس سيتي على مساحة تبلغ ١٠٠٠٠ فدان، وهي تقع على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي، وهو ما يساهم في تسهيل حركة السفر بين المستثمرين الأجانب والمصريين.

تتضمن نايل بيزنس سيتي العديد من المرافق الحيوية والبنية التحتية الحديثة، والتي تشمل الفنادق العالمية، المطاعم والمقاهي، ومرافق الرياضة والترفيه، بالإضافة إلى مرافق التسوق الضخمة والمكاتب الفاخرة.

وتعتبر الميزة الأساسية لنايل بيزنس سيتي أنها تتكون من منطقتين رئيسيتين، واحدة للأعمال التجارية والمالية، والأخرى لتسليم المشاريع الإنشائية، وهو ما يعني أن المشروع يحتوي على قطاعات مختلفة تستهدف جميع قطاعات الأعمال.

ويهدف المشروع إلى جذب الشركات والمستثمرين وتقديم لهم بيئة عمل واعدة وحديثة، وتسهيل إجراءات تأسيس الشركات وتقديم الخدمات اللازمة للمستثمرين، وتوفير بنية تحتية متطورة تتوافق مع أحدث التقنيات العالمية.

ويعتبر مشروع نايل بيزنس سيتي من الأولويات الاستراتيجية للحكومة المصرية في التنمية الاقتصادية، ويعد من أهم المشروعات العملاقة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن يساهم بشكل كبير في تحسين الاقتصاد المصري وتطوير البنية التحتية في البلاد، وجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية.