محل 64 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59035
11,520,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
180,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
المساحة:
64 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مشروع تنموي جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة النيل للتطوير العقاري ، وهي شركة تابعة لشركة النيل القابضة. من المتوقع أن يكتمل المشروع بحلول عام 2022 وسيغطي مساحة 42000 متر مربع.

تم تصميم مشروع مدينة النيل للأعمال ليكون مشروعًا متعدد الاستخدامات يشمل المباني التجارية والسكنية والإدارية. سيحتوي المشروع أيضًا على فندق ومركز مؤتمرات ومركز تسوق. من المتوقع أن يوفر المشروع فرص عمل لآلاف الأشخاص وسيسهم في النمو الاقتصادي للعاصمة الإدارية الجديدة.

يقع المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم بناء العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 170 ألف فدان ، ومن المتوقع أن تكون المركز الإداري والمالي الجديد لمصر.

يتم تطوير مشروع مدينة النيل للأعمال مع وضع الاستدامة في الاعتبار. سيستخدم المشروع مصادر الطاقة المتجددة ، مثل الطاقة الشمسية ، لتقليل انبعاثات الكربون. سيحتوي المشروع أيضًا على مساحات خضراء وميزات مائية لتحسين نوعية الحياة لسكانها وزوارها.

من المتوقع أن يجذب مشروع مدينة النيل للأعمال المستثمرين المحليين والدوليين. يتم تسويق المشروع كموقع رئيسي للشركات التي ترغب في ترسيخ وجودها في العاصمة الإدارية الجديدة. من المتوقع أيضًا أن يجذب المشروع السكان الذين يرغبون في العيش في مجتمع حديث ومستدام ومصمم جيدًا.

في الختام ، يعد مشروع نايل بيزنس سيتي تطورًا مثيرًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المتوقع أن يساهم المشروع في النمو الاقتصادي للمدينة وخلق فرص عمل لآلاف الأشخاص. كما يتم تطوير المشروع مع وضع الاستدامة في الاعتبار ، مما سيعزز نوعية الحياة لسكانه وزواره. يعد مشروع مدينة النيل للأعمال موقعًا متميزًا للشركات والمقيمين الذين يرغبون في أن يكونوا جزءًا من مجتمع حديث ومستدام ومصمم جيدًا.