محلات 80 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB58979
15,848,240 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,848,240 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
198,103 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تُعدّ نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر إحدى المشاريع الحديثة التي تسعى الحكومة المصرية إلى الارتقاء بقطاع الأعمال والإنتاجية. تمتدّ الشركة على مساحة 5000 فدان، وتؤمن ببناء مدينة نموذجية تشمل مساحات خضراء ومواقف سيارات ومرافق ترفيهية.

تضمّ الشركة نايل بيزنس سيتي مجموعة متنوعة من المرافق التي تستهدف فئات مختلفة، بدءًا من الأعمال وحتى العائلات. في مجال الأعمال، تقدّم الشركة مساحات عمل مؤثثة بينما تهدف لتوفير بيئة عمل لصناع القرار المحليين والدوليين ممّا يتيح فرصًا للشركات الناشئة للقيام بأعمالها في بيئة مؤهلة.

تحتوي نايل بيزنس سيتي على وجه الخصوص مقرات كبرى الشركات العالمية، كما يحظى مصرف QNB بمقره الجديد في الشركة، وتسعى الشركة إلى جذب المزيد من الشركات والمستثمرين من أجل تطوير وتوسيع نشاطاتهم.

علاوة على ذلك، تقدم الشركة العديد من المرافق الترفيهية، بما فيها نوادي رياضية وملاعب جولف، بالإضافة إلى مناطق للتجارة والتسوق.

يأتي المشروع كجزء من الخطة الوطنية للتنمية والتحول الاقتصادي الموجه لتحسين الظروف الاقتصادية والاجتماعية في مصر، بما في ذلك خلق فرص العمل وتعزيز قدرات الاستثمار. ويتوقع أن تلعب نايل بيزنس سيتي دورًا رئيسيًا في تطوير هذه الجوانب ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في مصر.