مكاتب إدارية 75 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41203
6,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي ، العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، قررت نظامها التنظيمي لخدمة الشعب من أجل توفير الخدمات الحكومية والخدمات الاجتماعية اللازمة. انشأت العاصمة الجديدة في ذلك الوقت مؤسسات الحكومة المستقلة تسهيل وصول الشعب إلى الخدمات التي يقدمونها. يتمتع نايل بيزنس سيتي بسياسة الإدارة العنيفة وفلسفة التمكين الشعبي. بالتالي ، تقود العاصمة الجديدة الحكومات المحلية والدولية إلى الإستثمار الجيد ومساعدة الشعب.

العاصمة الجديدة كذلك تقدم التجارة العالمية والإقتصادية. فقد تسهل نايل بيزنس سيتي على الشركات والمؤسسات الأخرى الحصول على التركيز في الطواحين التجارية والسوق الوطني والدولي. الشركات والمؤسسات الأخرى يمكنها الحصول على النمو الإقتصادي في العاصمة الجديدة ، وفقا لتقنيات الإنشاءات الأخرى والآليات التنفيذية.

العاصمة الجديدة كذلك توفر الحصول على المعلومات والموارد اللازمة للشعب المصري. تقود العاصمة الجديدة أيضا إلى توفير الموارد المالية لجميع السكان. يمكن للسكان تحصيل الدخل الآخر من خلال التنمية الاقتصادية الإجتماعية. العاصمة الجديدة تساعد الشعب المصري على الاستفادة من نظام الحكومة المذكور ، الذي سيساعدهم على الحصول على الخدمات الحكومية اللازمة.