شقق 84 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB38959
7,390,113 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,390,113 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,977 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تحدد موقعها في الجزء الشرقي من البحر الأحمر على بعد 45 كم من العاصمة الحالية، القاهرة. وقد أعلن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، عن نايل بيزنس سيتي في عام 2017 كجزء من برنامجه لتطوير البلاد. وفقا للرئيس، سيكون المشروع مصدراً للإنماء الإقتصادي والاجتماعي في مصر.

ويأتي بنايل بيزنس سيتي كجزء من الخطط الحكومية الأكبر تحت عنوان "مصر الجديدة" لتطوير البلاد. وسيعمل المشروع كمركز إداري وتجاري بشكل كبير، وسيساعد على توسيع العائدات الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع المصري. ويتضمن المشروع مجموعة من الخدمات الإدارية والتجارية، بما في ذلك الإجراءات الحكومية الأساسية والإجراءات التجارية الأساسية. وسيكون في المشروع مراكز خدمات رقمية وخدمات الإنترنت والتكنولوجيا، وسيستخدم فيه نظام حسابات عالمي يحسن من الإجراءات الإدارية والتجارية.

وسيشغل المشروع مئات الآلاف من الموظفين من مختلف المجالات، من الإدارة والتجارة والتكنولوجيا والصحة والتعليم، وغيرها. وسيساعد المشروع في تحسين الحياة في مصر بشكل كبير، من خلال توفير العديد من الوظائف وتحسين الخدمات الحكومية. وسيكون المشروع في القريب العاجل مصدراً للإنماء الإقتصادي والاجتماعي في مصر.