مكاتب إدارية 80 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB146173
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تقع مكاتب إدارية بمساحة 80 متر للبيع في نايل بيزنس سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مشروع تجاري راقي يتميز بموقعه المميز والتصميم الحديث والمتطور.

تحتوي المكاتب الإدارية على تصميم فريد ومريح وتشطيبات عالية الجودة، وتوفر مساحة واسعة للعمل والإبداع. كما تتميز المكاتب بوجود نوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

يوفر نايل بيزنس سيتي مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات والمطاعم والمقاهي والمتاجر والمراكز الصحية والمصارف وصالات الاجتماعات والمؤتمرات وغيرها من المرافق التجارية والترفيهية.

تهتم شركة نايل بيزنس سيتي المطور العقاري للمشروع بتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائها، وتستخدم أحدث التقنيات والمواد لتصميم وتطوير المشاريع العقارية.

باختصار، تعد مكاتب إدارية بمساحة 80 متر للبيع في نايل بيزنس سيتي فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن مساحات عمل عصرية وفاخرة في منطقة تجارية مميزة. ويتميز المشروع بتصميمه الحديث والمتطور وتوفير مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات، وتهتم شركة نايل بيزنس سيتي بتقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة لعملائها. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المشروع المميز من خلال الاتصال بشركة نايل بيزنس سيتي أو زيارة موقعها الإلكتروني.