نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة النيل للتطوير العقاري مصر

صيدليات للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB145632
118,393,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
118,393,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
479,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي من المشاريع العقارية الحصرية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تم إنشاؤها من قبل المطور العقاري النيل للتطوير العقاري. يقع المشروع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية، ويتميز بالتصميم الحديث والفاخر والفريد والموقع المتميز في العاصمة الإدارية.

يتكون كمبوند نايل بيزنس سيتي من برجين، بارتفاع 28 دورًا لكل برج، ويضم المشروع وحدات مكتبية فاخرة ومتنوعة، وتتراوح المساحات بين 50 متر مربع و 400 متر مربع. يتميز التصميم الداخلي للمكاتب بالأناقة والفخامة والتكنولوجيا الحديثة، مما يجعل كمبوند نايل بيزنس سيتي مكانًا مثاليًا للعمل والاستثمار.

يوفر كمبوند نايل بيزنس سيتي العديد من المرافق والخدمات، مثل صالة الألعاب الرياضية والنوادي الصحية والمطاعم والكافيهات ومناطق الترفيه وغيرها، مما يجعله مكانًا مميزًا للعمل والاستثمار.

ويتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي أيضًا بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من المنشآت الحيوية، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعمل والاستثمار.

ومن المهم الإشارة إلى أن أسعار الوحدات في كمبوند نايل بيزنس سيتي تختلف حسب المساحة والتصميم والموقع، وتتراوح من متوسطة إلى مرتفعة بالمقارنة مع العقارات الأخرى في المنطقة، ومع ذلك، فإنه يمكن الحصول على تمويل عقاري لشراء الوحدات في المشروع. ويعد كمبوند نايل بيزنس سيتي خيارًا شائعًا بين رواد الأعمال والمستثمرين الذين يبحثون عن مكان للعمل والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-aa0aa-6f86.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632