محل نصف تشطيب 72 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129418
8,346,240 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,346,240 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,920 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مجمع تجاري على أحدث طراز يقع في العاصمة الجديدة لمصر. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، ويوفر هذا الكمبوند بيئة حديثة ومهنية للشركات من جميع الأحجام.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة وصالات العرض. تم تصميم الوحدات على طراز حديث ومعاصر بخطوط نظيفة وتشطيبات راقية. تتراوح مساحة المكاتب من 50 إلى 200 متر مربع ، بينما تتراوح مساحات البيع بالتجزئة وصالات العرض من 100 إلى 500 متر مربع ، مما يوفر للشركات مساحة كبيرة للعمل والنمو.

تم تصميم نايل بيزنس سيتي لتقديم بيئة مهنية وحديثة ، مع التركيز على الوظائف والكفاءة. يفتخر الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، والأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومرافق وقوف السيارات ، مما يجعله المكان المثالي للأعمال التجارية والازدهار.

تقع مدينة نايل بيزنس سيتي في العاصمة الجديدة ، وهي ضاحية سريعة النمو في القاهرة توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء أخرى من الدولة.

تشتهر هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، المطور وراء مدينة النيل للأعمال ، بالتزامها بالجودة والابتكار. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع تجارية وسكنية عالية الجودة في مصر ، ومدينة النيل للأعمال ليست استثناءً.

بشكل عام ، تعد مدينة النيل للأعمال مجمعًا تجاريًا لا بد من زيارته للشركات من جميع الأحجام التي تبحث عن بيئة حديثة ومهنية في العاصمة الجديدة. مع تركيزه على الوظائف والكفاءة ووسائل الراحة الحديثة ، فمن المؤكد أن هذا المجمع سيتجاوز توقعاتك ويوفر للشركات المكان المثالي للعمل والنمو.