نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 114 متر للبيع

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB129377
6,612,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,612,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
114 م2
رقم الطابق:
14
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تمتلك العاصمة الإدارية الجديدة، واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر، وهو كمبوند "نايل بيزنس سيتي" الذي يقع في قلب المدينة ويمثل الوجهة الأولى لرجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في الحصول على فرصة استثمارية ناجحة.

يعتبر هذا المشروع من تطوير شركة النيل للتطوير العقاري التي ابتكرت فكرة جديدة في عالم العقارات والأعمال، تسعى من خلالها إلى توفير بيئة حياة وعمل فريدة من نوعها، وذلك من خلال توفير جميع الخدمات والمرافق الحديثة والمتطورة الملائمة للأعمال التجارية.

تم بناء كمبوند "نايل بيزنس سيتي" على مساحة تزيد عن 50 فدان، ويتكون المشروع من مراكز تجارية ومكاتب وفنادق وإدارات حكومية ومجتمعات سكنية فاخرة، ويحتوي المشروع على جميع الخدمات الحيوية التي يحتاجها العاملون والمستثمرون مثل مراكز التسوق والمطاعم الراقية والمنتزهات وغيرها من المراافق.

تتميز "نايل بيزنس سيتي" بموقعها المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعلها قريبة من أهم المعالم والمراكز الحيوية في المدينة، حيث تبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 20 دقيقة، وعن وسط البلد مسافة 40 دقيقة، كما أنها تطل على العديد من المناطق السياحية الرئيسية في القاهرة.

وضعت شركة النيل للتطوير العقاري رؤية طموحة لتطوير كمبوند "نايل بيزنس سيتي"، من خلال توفير مجتمع عصري ومتطور يتميز بالرفاهية والفخامة والجودة، وهو ما يجعلها أحد أهم المشاريع العقارية في مصر، والمكان الأمثل للعمل والاستثمار.