نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة شقة 123 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB127275
12,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي واحدًا من أكبر المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فهو يضم مجموعة من الأبنية السكنية والتجارية والإدارية، وقد صمم المشروع بأحدث التقنيات والمواصفات العالمية لتلبية إحتياجات سكانه.

يقع كمبوند نايل بيزنس سيتي في المنطقة الحكومية بالعاصمة الإدارية بجوار العديد من الجهات الحكومية والمرافق الإدارية، ويبعد حوالي 45 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، كما يوفر المشروع خدمات راقية من الأمن والحماية والصيانة، ويضم العديد من المرافق الرياضية والترفيهية والثقافية.

تتوفر في كمبوند نايل بيزنس سيتي وحدات سكنية مختلفة الأحجام تتضمن شقق فاخرة وفيلات بمساحات واسعة، والتي تتميز بإطلالات رائعة على البحيرات والمساحات الخضراء، كما توفر المشروع مجموعة من المرافق التجارية والإدارية والترفيهية والتي تلبي جميع إحتياجات سكان المشروع.

يضم كمبوند نايل بيزنس سيتي أيضًا مركز تجاري كبير يضم العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية الشهيرة، كما يتضمن المشروع نادي رياضي حديث ومسابح للكبار والأطفال، ويوفر مساحات خضراء وحدائق للسكان لقضاء الوقت والاستمتاع بالهواء النقي.

يتمتع كمبوند نايل بيزنس سيتي بتصميم فريد يتماشى مع ديكورات الطراز الحديث، ويتضمن مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة والمرافق الرائعة التي تلبي جميع احتياجات السكان، ويعد الكمبوند خيارًا مثاليًا للعيش في أيامنا الحديثة.