نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة ستوديو 60 متر للبيع

ستوديو للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124367
9,900,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
9,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن تطوير مجمع جديد يسمى Nile Business City في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأعمال والتجارة ، حيث يقدم مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والوحدات السكنية.

يقع Nile Business City بشكل استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا إداريًا وماليًا جديدًا لمصر. ينتشر المركب على مساحة 42000 متر مربع وسيضم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك مركز تجاري ومطاعم ومقاهي وصالة رياضية.

سيوفر المجمع أيضًا مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب المخدومة ، ومساحات العمل المشترك ، والمكاتب المتقدمة بالكامل. سيتم تجهيز المكاتب بتكنولوجيا حديثة وسيتم تصميمها لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، ستقدم Nile Business City وحدات سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. سيتم تصميم الوحدات السكنية لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة ، مع التشطيبات الراقية ووسائل الراحة الحديثة.

ذكرت شركة Nile Development New Capital Legypt أن Nile Business City مصممة لتلبية احتياجات الشركات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة حديثة وحيوية للعمل