نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 119 متر للبيع

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121775
11,089,278 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,089,278 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
93,187 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
119 م2
رقم الطابق:
31
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، وذلك بفضل تصميمه الحديث وما يتضمن من مرافق وخدمات تجاوزت كافة التوقعات، إلى جانب موقعه الاستراتيجي الواعد الذي يعزز من قيمته بالسوق العقاري.

يقع كمبوند نايل بيزنس سيتي بمنطقة الـ R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المنطقة المخصصة للعمارة الشاهقة والمشاريع الراقية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي على شارع النيل الذي يعد أحد أهم الطرق وأكثرها ازدحامًا في القاهرة.

يمثل الكمبوند حلمًا يراود الكثيرين من رجال الأعمال والشباب الطموح الذين يسعون إلى تحقيق النجاح والرفاهية، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تجعل منه بيئة حيوية ومثالية للعيش والعمل.

يتألف الكمبوند من 18 برجًا سكنيًا وتجاريًا يصل ارتفاعها إلى 31 طابقًا، بالإضافة إلى مناطق خضراء ومساحات ترفيهية وتجارية ومنافسة، بالإضافة إلى صالات رياضية ومسابح وكافتيريات ومتاجر ومكاتب إدارية وأماكن للعب الأطفال وغيرها الكثير.

يعد الكمبوند مكانًا مثاليًا للتمتع بالحياة في بيئة آمنة ومناسبة لجميع الأعمار، حيث تتوافر فيه كافة وسائل الراحة والترفيه والتسوق في آن واحد، ويمكن الاستفادة منه كمسكن أسري يلبي احتياجات الأسرة، أو كمكان للعمل في جوٍ مشجع للابتكار والإبداع والعمل الجاد والفعال.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الكمبوند اختيارًا مثاليًا للمستثمرين الراغبين في شراء وحدات سكنية أو تجارية، إذ يحظى بموقع رائد ورؤية استثمارية واعدة في سوق العقارات الحالي.

وفي النهاية، يمثل كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والاستثمار، حيث يتوافر فيه كل ما يحتاجه الفرد للاستمتاع بحياة سعيدة ومثمرة وراقية.