نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة محل 171 متر للبيع

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121204
32,889,549 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,889,549 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
192,336 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
171 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital مصر عن بناء مجمع جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المجمع ، المسمى Nile Business City ، مركزًا للأنشطة التجارية والتجارية في المنطقة.

تقع مدينة النيل التجارية في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو المحور الإداري والمالي الجديد لمصر. ينتشر المركب على مساحة 42000 متر مربع وسيضم مزيجًا من الوحدات التجارية والسكنية.

سوف تلبي الوحدات التجارية في مدينة النيل الأعمال احتياجات الشركات ورجال الأعمال. سيضم المجمع مساحات مكتبية ومساحات للبيع بالتجزئة وقاعات المؤتمرات. ستوفر الوحدات السكنية مجموعة من الشقق والفيلات ، تلبي احتياجات العائلات والأفراد.

تم تصميم مدينة النيل التجارية لتقديم نمط حياة فاخر وحديث لسكانها. سيحتوي المركب على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. سيتميز المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للمقيمين.

يتم تطوير مدينة النيل Business City بواسطة Nile Development New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة