نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة محل 53 متر للبيع

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120684
12,349,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,349,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
233,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Nile Business City هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المشروع مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المتاجر والمكاتب والعيادات ، مع المرافق والمرافق الحديثة.

أحد العقارات الرئيسية المتاحة للبيع في نيل بيزنس سيتي هو متجر 53 متر مربع. يقع المتجر في الطابق الأرضي من المجمع التجاري ، مما يوفر سهولة الوصول إلى العملاء. إنها مساحة مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في رأس المال الجديد ، لأنه يوفر رؤية ممتازة والتعرض.

تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات مختلف الشركات ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ومقدمي الخدمات. إنه يتميز بنوافذ شاشة كبيرة ، وسقوف عالية ، ومساحة واسعة للتخزين والعرض. تم تجهيز المتجر أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأنظمة الأمن والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

يقع Nile Business City بشكل استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. يحيط المشروع بالمجتمعات السكنية والمكاتب الحكومية والمراكز التجارية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى الاستفادة من قاعدة عملاء كبيرة.

يوفر الاستثمار في متجر في Nile Business City مجموعة من الفوائد ، بما في ذلك الإيجار العالي