نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة محل 75 متر للبيع

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120679
17,475,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
233,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن تطوير مجمع جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تسمى Nile Business City. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة حديث وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

تقع Nile Business City في منطقة R7 من رأس المال الإداري الجديد ، والتي تعتبر المنطقة التجارية المركزية في المدينة. ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا وسيضم مزيجًا من المباني السكنية والتجارية.

ستقدم المباني السكنية في مدينة نيل بيزنس سيتي مجموعة من الشقق ، من الاستوديوهات إلى وحدات أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير مساحة معيشة مريحة وفسيحة ، مع تشطيبات حديثة ومواد عالية الجودة. ستعرض الوحدات أيضًا شرفات ونوافذ كبيرة ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

ستوفر المباني التجارية في Nile Business City مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم المساحات التجارية لتلبية احتياجات الشركات والمقيمين في المنطقة ، مما يوفر مساحة عمل مريحة وحديثة.

سيحتوي المركب أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. سيقدم النادي للسكان مجموعة من الأنشطة والأحداث ، بما في ذلك الرياضة