نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة شقة 142 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB119505
14,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
14,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
142 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Nile Business City هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المجمع مجموعة من الشقق والمساحات التجارية ، مما يجعلها فرصة استثمار مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات المزدهر في مصر.

إحدى الشقق المتاحة للبيع في Nile Business City هي شقة فسيحة تبلغ مساحتها 142 مترًا مربعًا. تقع هذه الشقة في الطابق العاشر من المبنى وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. تتميز الشقة بغرفة معيشة واسعة وغرفتي نوم وحمامين ومطبخ مجهز بالكامل.

تم تصميم غرفة المعيشة لتوفير مساحة مريحة ومريحة للسكان للاسترخاء بعد يوم طويل. الغرفة مضاءة جيدًا وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق المساحة. تتمتع غرفة المعيشة أيضًا بالوصول إلى شرفة ، والتي توفر مناظر خلابة للمدينة.

غرفتي النوم في الشقة فسيحة ومصممة جيدًا. تتميز كلتا غرفتي النوم بنوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية واسعة ومناظر خلابة للمدينة. تحتوي غرف النوم أيضًا على خزائن مدمجة ، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة للمقيمين.

تحتوي الشقة أيضًا على حمامين ، أحدهما عبارة عن حمام داخلي متصل بغرفة النوم الرئيسية. تم تصميم الحمامات مع التركيبات الحديثة والتجهيزات ،