نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة محل 72 متر للبيع

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119475
8,346,240 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,346,240 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,920 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Compound Nile Business City ، والتي من المقرر أن تصبح مركزًا للأعمال والتجارة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

سيتضمن المجمع ، الذي يمتد إلى أكثر من 35 فدانًا ، مجموعة من المباني التجارية والإدارية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمدينة النيل Business City هي موقعها الرئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح مركز الحكومة والأعمال في مصر الجديد. يقع المجمع في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تجذب مجموعة من الشركات والمستثمرين في السنوات القادمة.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ، تفتخر مدينة النيل للأعمال أيضًا بالمرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومواقف وافرة. تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع مجموعة من المساحات الخضراء والمباني الموفرة للطاقة.

تعد مدينة النيل Business City واحدة من العديد من المشاريع التي طورتها Nile Development New Capital Legypt في العاصمة الإدارية الجديدة. تعمل الشركة أيضًا