نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 81 متر للبيع

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119109
8,204,733 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,204,733 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
101,293 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
رقم الطابق:
20
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأعمال والتجارة ، حيث يقدم مجموعة من المساحات التجارية والمكاتب ، بالإضافة إلى وحدات سكنية فاخرة.

منتشرة على مساحة 42000 متر مربع ، تقع مدينة النيل التجارية في موقع استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية والمنطقة التجارية المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة. يمكن الوصول إلى المركب بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مع اتصال ممتاز بالطرق السريعة الرئيسية وأنظمة النقل العام.

توفر مدينة النيل Business City مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة ، ومواقع العرض ، والمكاتب ، التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يتميز هذا المركب أيضًا بمركز أعمال حديث ، مزود بأحدث التقنيات والمرافق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمؤتمرات والاجتماعات والندوات.

بالإضافة إلى عروضها التجارية ، تضم مدينة النيل بيزنس سيتي أيضًا وحدات سكنية فاخرة ، تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر بانورامية للمدينة.

يضم المركب أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة ،