نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة صيدلية 247 متر للبيع

صيدليات للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118984
118,393,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
118,393,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
479,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي هو مشروع تطوير عقاري فاخر مزيج بين المكاتب التجارية والوحدات السكنية، يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة نايل ديفلوبمنتس، ويوفر نايل بيزنس سيتي مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والتحكم، مما يجعله المكان المثالي للأغراض التجارية والسكنية.

أحد أبرز ميزات هذا المشروع هي مجموعة واسعة من الوحدات التجارية ذات الجودة العالية المتاحة، بما في ذلك الصيدليات. إحدى تلك الصيدليات المتاحة للبيع حاليًا هي وحدة واسعة بمساحة 247 متر مربع.

تقدم هذه الصيدلية لأصحاب الأعمال مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والتحكم. مع مساحة وفيرة لمجموعة واسعة من اللوازم الطبية والمعدات، تعد هذه الصيدلية مثالية للمؤسسات الصيدلية التي ترغب في توسيع عملياتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم الوحدة بمعايير العمل الحديثة في الاعتبار وتتميز بالمعدات الحديثة والتكنولوجيات المتقدمة، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن الخاصة المطلوبة في المشروع.

كمالك لأعمالك في نايل بيزنس سيتي، ستتمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق الفاخرة، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والأمن على مدار الساعة ومساحة وفيرة لوقوف السيارات وغير ذلك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يضع موقع نايل بيزنس سيتي أصحاب الأعمال على بعد خطوات من كل ما هو أفضل في التسوق والمطاعم والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة.

في الخلاصة، إذا كنت تبحث عن مساحة تجارية واسعة ومريحة وفاخرة لصيدليتك في العاصمة الإدارية الجديدة، فلا تبحث بعد الآن عن هذه الصيدلية المدهشة بمساحة 247 متر مربع في نايل بيزنس سيتي. يوفر فرصة رائعة للمؤسسات الصيدلية لتوسيع عملياتها في المدينة، ومحاطًا بأفضل الأماكن الحيوية والبيئة التجارية وموقع مريح.