نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة شقة 128 متر للبيع

1 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

1    
رقم الإعلان: GB117916
34,560,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
34,560,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعد كمبوند نايل بيزنس سيتي للمطور العقارى النيل للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة مصر، واحدًا من أبرز الكمبوندات الفاخرة والمتميزة بموقعه الاستراتيجي في وسط العاصمة الإدارية. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والأنيق الذي يتناسب مع روح العاصمة الإدارية الجديدة.

يحتوي كمبوند نايل بيزنس سيتي على مساحة إجمالية تزيد عن 167 فدانًا، حيث يقع المشروع بالقرب من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة مثل المطار الدولي والعاصمة الإدارية الحكومية والحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي الأعمال والقرية الذكية.

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي بوجود العديد من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، حيث يوجد في المشروع شقق فندقية، وشقق سكنية، وفيلات، وتاون هاوس، وذلك بأشكال ومساحات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند نايل بيزنس سيتي بالفخامة والرفاهية والأناقة، حيث تتميز شقق الفنادق بأنها مفروشة بذوق رفيع، كما توفر الشقق السكنية إطلالات مذهلة على البحيرة الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمشروع، بينما تتميز الفيلات والتاون هاوس بالمساحات الكبيرة والتصميم الأنيق.

يضم كمبوند نايل بيزنس سيتي العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان بالكامل، حيث يوجد في المشروع مول تجاري كبير يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والأنشطة الترفيهية، كما يحتوي المشروع على نادي رياضي متكامل ومساحات خضراء وحمامات سباحة وملاعب كرة القدم ومسارات للجري والدراجات الهوائية وغير ذلك الكثير.

يُعد كمبوند نايل بيزنس سيتي خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الراغبين في الحصول على مكان سكني متميز يتميز بالفخامة والرفاهية والأمان، فضلًا عن توفير العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تلبي احتياجات السكان بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يعد نايل بيزنس سيتي فرصة استثمارية مثالية للمستثمرين الراغبين في الحصول على عائد مالي عالي على المدى الطويل.