محل تجاري 77 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116504
13,860,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,860,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
180,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
77 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند نايل بيزنس سيتي من أحدث مشاريع المطور العقاري النيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يقع الكمبوند على مساحة تصل إلى 50 فدانًا، ويحتوي على ما يزيد عن 60 مبنى تجاري وإداري، بالإضافة إلى مجموعة من الوحدات المتعددة الأغراض.

يتألف الكمبوند من 5 مناطق فرعية، تحتوي على خدمات ومرافق متنوعة. فمنطقة الأعمال تحتوي على مبانٍ تجارية وإدارية، بما في ذلك العديد من المكاتب والمقرات الرئيسية للشركات. كما تحتوي المنطقة على بعض الفنادق والمنشآت السياحية، والتي قد تستضيف الكثير من الضيوف القادمين من الخارج والداخل.

وتتميز المنطقة السكنية بوحدات سكنية فاخرة تتميز بتصميم حديث وأسلوب حياة متطور، وذلك بجانب العديد من المرافق الحديثة مثل: المراكز التجارية والسوبر ماركت والمدارس الدولية والنادي الصحي والنادي الرياضي.

تضم المنطقة الرياضية فنادق ونوادي رياضية، بما في ذلك تلك التي تتضمن ملاعب كرة القدم والملاعب المغلقة والنوادي الصحية، من ساونا وجاكوزي إلى حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية الحديث.

ويتميز المنطقة الثقافية بالحداثة والتميز، حيث تحتوي على مكتبة كاملة للإبداعات الفنية والثقافية والأدبية.

على المستوى العام، تمثل هذه القرية الحضرية المتطورة نموذجًا يحول دون انزلاق البنية التحتية والخدمات في المدن المتزايدة السريعة. ويسعى مطور العقار إلى توسيع حجم الكمبوند بتوفير المزيد من المناطق الفرعية والخدمات والبنية التحتية في المستقبل. وهذا بالتأكيد يعني تكافؤ أفضل وخدمة أفضل للمواطنين الذين يحبون أن يعيشوا في مكان مريح ويتلقون خدمات لائقة.