محل تجاري 115 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115489
22,248,188 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
22,248,188 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
193,462 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات العقارية في مصر، وذلك لما يوفره من تجربة حياة راقية ومتميزة للعملاء، ويتميز بموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يتألف كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة من 10 مبانٍ سكنية فاخرة، ويضم مساحات سكنية تتراوح بين 120 و 250 متراً مربعاً، ويوفر الكمبوند مساحات أخضر وافرة وأحواض سباحة وملعب تنس ونادي صحي وخدمات أخرى مميزة.

يمتاز الكمبوند بتصميمه المعماري الراقي والعصري، الذي يجمع بين الفخامة والأناقة، كما أنه يوفر أنظمة أمنية متطورة تضمن سلامة العملاء وعائلاتهم، بالإضافة إلى نظام مراقبة طوال الوقت.

وتعد الخدمات التي يوفرها الكمبوند هي الفاخرة والمتميزة بحق، فهو يضم العديد من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة والمتاجر والفنادق والمنشآت الترفيهية، مما يوفر للعملاء تجربة حياة ممتعة ومريحة.

وقد حظي الكمبوند بتقييمات ممتازة من العملاء، الذين أبدوا إعجابهم الشديد بمساحات الشقق الواسعة والتصميم المعماري الرائع، إضافة إلى الخدمات المتميزة التي يوفرها الكمبوند.

ويتوقع الخبراء في العقارات أن يشهد كمبوند نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة نمواً كبيراً في المستقبل، وذلك نظراً للطلب المتزايد على العقارات ذات الجودة العالية والمواقع المميزة في السوق المصري.