مكاتب إدارية متشطبة 45 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115175
4,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، والتي من المقرر أن تصبح مركزًا جديدًا للأعمال التجارية والتجارة في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر.

تعد Nile Business City تطويرًا متعدد الاستخدامات يمتد على أكثر من 100 فدان من الأراضي ويقع في موقع استراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة. يهدف المشروع إلى توفير بيئة حديثة ومستدامة للشركات لتزدهر وتنمو ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة.

سيحتوي التطوير على مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية ، بما في ذلك الأبراج الشاهقة والمباني منخفضة الارتفاع ومساحات البيع بالتجزئة. سيشمل المشروع أيضًا فندقًا من فئة الخمس نجوم ، ومركز المؤتمرات ، ومجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك الحدائق والمساحات الخضراء.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لمدينة النيل التجارية في تركيزها على الاستدامة. سيتضمن التطوير مجموعة من التقنيات والممارسات الخضراء ، بما في ذلك الألواح الشمسية وحصاد مياه الأمطار والإضاءة الموفرة للطاقة وأنظمة HVAC. يهدف المشروع إلى تحقيق شهادة LEED Gold ، وهو معيار معترف به عالميًا لتصميم البناء المستدام والبناء.

تم تصميم مدينة Nile Business City أيضًا لتكون مدينة ذكية ، مع البنية التحتية الرقمية المتقدمة والاتصال. سيتضمن التطوير أنظمة إدارة المباني الذكية عالية السرعة ،