النيل للتطوير العقاري ستوديو للبيع فى نايل بيزنس سيتي

ستوديو للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112006
9,900,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
9,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

نايل بيزنس سيتي" هو أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقع في منطقة الـ R7، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز بالقرب من المدينة الرياضية الدولية والتى تبعد عنه بمسافة 600 متر فقط.

يمتد المشروع على مساحة تبلغ 70 فدانًا، ويتكون من تصميمات متميزة ومناطق خضراء وأرقى الخدمات المتكاملة، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والإدارية، بجانب الفنادق والمناطق التجارية والترفيهية، وذلك من أجل الوفاء بكل متطلبات الحياة الحديثة.

وتتنوع الوحدات السكنية المتاحة في نايل بيزنس سيتي بين الشقق الفندقية والشقق السكنية والفيلات، وتم تصميم كل وحدة بأحدث التصميمات الحديثة وبأعلى معايير الجودة والرفاهية، وتتميز بإطلالات ساحرة على الأنهار والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 97 متر مربع، و304 متر مربع، وتم تصميم كل وحدة لتتناسب مع جميع الاحتياجات الحياتية للأفراد والعائلات، وتتنوع خيارات التشطيب بين التشطيب الكامل والنصف تشطيب.

أما بالنسبة لوحدات الأعمال فتتنوع بين المكاتب الإدارية والمحلات التجارية، حيث يجمع المشروع بين النواحي السكنية والعملية، بما يوفر أفضل أنواع الخدمات للعملاء والمستثمرين في المشروع.

ومن بين الخدمات المتاحة في نايل بيزنس سيتي العديد من المرافق والوسائل الحديثة، وتشتمل على مركز تجاري وأماكن ترفيهية، كما يتضمن الكمبوند مجمّع رياضي وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات بانورامية، بالإضافة إلى حدائق وحدائق الأطفال ونظام أمني متكامل ومواقف للسيارات.

إن نايل بيزنس سيتي هو عبارة عن مجتمع متكامل يوفر للسكان التوازن المثالي بين الحياة العملية والحياة الخاصة والترفيهية والتي ستجعله عنوانًا مثاليًا للمستثمرين والمقيمين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19712b-b26.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632