مكاتب إدارية متشطبة 56 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110523
6,945,792 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,945,792 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
124,032 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي في العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات العقارية الحديثة التي تقوم على تحقيق مستقبل أفضل للأفراد والمجتمعات. يضم الكمبوند أنواعًا متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية التي تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

يتكون الكمبوند من مجموعة متنوعة من المباني التجارية والإدارية، بالإضافة إلى مناطق خضراء وأماكن رياضية وترفيهية، ويضم أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية العديدة.

ويتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الهندسي الحديث الذي يتناسب مع جميع الأذواق، كما تمكن المطورون من توفير خدمات ومرافق عالية الجودة، منها الحدائق والمناطق الترفيهية الخاصة، التي تلبي احتياجات المقيمين.

وبالنظر إلى أرقام المشروع، فإن كمبوند نايل بيزنس سيتي يغطي مساحة تزيد عن 47،600 متر مربع، ويضم أكثر من 650 وحدة سكنية، فضلاً عن العديد من المحلات التجارية. ويقع على بُعد دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، و 10 دقائق عن مدينة نصر.

ويتميز الكمباوند بعدد من الخدمات والمرافق التي تتضمن موقف للسيارات، ومصاعد، ونظام أمان 24 ساعة، بالإضافة إلى حمامات السباحة العديدة، خدمات التدفئة والتكييف المركزي، وغيرها الكثير.

ويعد كمبوند نايل بيزنس سيتي فرصة رائعة لمن يريد العيش في بيئة هادئة ومريحة وفي بيئة حديثة، حتى يتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع الخدمات المتوفرة، ولا يتعرض لأي ضغوطات أو مشاكل، وينعم بالحياة التي يحلم بها.