محل تجاري 105 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109666
24,465,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,465,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
233,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر إحدى أهم المشاريع العملاقة التي تحقق المزيد من التطور والنمو في الأعمال التجارية والاقتصادية بالبلاد، ويأتي كمبوند نايل بيزنس سيتي كجزء من هذا المشروع العملاق. ويتميز هذا الكمبوند، الذي يحتوي على عدد هائل من المباني الراقية، بالاستراتيجية الجغرافية المهمة التي تقع على مقربة من منطقة العاصمة الإدارية الحالية والجديدة، حيث يكمن النجاح الكبير لهذا المشروع.

تصميم النايل بيزنس سيتي:

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي بتصميم فريد من نوعه ومناسب للأعمال التجارية، وتوفر جميع الميزات الحديثة التي يحتاجها المستثمر والعاملون في المكاتب، حيث يدمج الكمبوند بين الفن والجمال مع وظيفية العمل، ويجعل العمال يشعرون وكأنهم في مكان راقي ومريح.

مرافق النايل بيزنس سيتي:

يتميز الكمبوند بتوافر مرافق كثيرة ومنها:

• مراكز للتسوق
• مطاعم ومقاهي
• مراكز للياقة البدنية والعافية
• مكاتب للإيجار بأحجام مختلفة
• مراكز التدريب والتعليم
• قاعات الاجتماعات والمؤتمرات
• مراكز الأعمال الخاصة والمشتركة

كما يتميز بتصميم مفتوح لتوفير أفضل أساليب العمل، كما توفر المكاتب المتوفرة فيه مساحات خضراء كبيرة وجلسات في الهواء الطلق للاسترخاء بين الفترات العمل.

التجهيزات والمعدات:

يحتوي كمبوند نايل بيزنس سيتي على جميع التجهيزات والمعدات الحديثة التي من شأنها تسهيل عملية العمل بشكل فعال ومنتظم. تشمل هذه المعدات المرافق الكهربائية والإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر والانترنت السريع، بالإضافة إلى المكاتب المفروشة بأثاث وتجهيزات حديثة وذات جودة عالية.

وأخيراً، فإن كمبوند نايل بيزنس سيتي يُعَدُّ أحد الخيارات الرائدة للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يبحثون عن المرافق الحديثة لتمكينهم من تحقيق النمو والتطور في أعمالهم التجارية، بحيث يضمنون اختيار أفضل الخيارات بالنسبة لأعمالهم. ومن المؤكد أنه سيبقى كمبوند نايل بيزنس سيتي، إحدى الوجهات الرئيسية التي يمكن الاستثمار فيها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-212214-59a4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632