نايل بيزنس سيتي مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع النيل للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109469
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، الواقعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأعمال والتجارة ، حيث يقدم مجموعة من المساحات التجارية والإدارية لمختلف الشركات والمؤسسات.

تعد Nile Business City تطويرًا متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 42 فدانًا من الأراضي ، حيث تقدم مجموعة من المساحات التجارية والإدارية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة ومرافق المؤتمرات. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات مختلف الشركات ، من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات ، وتزويدها بمساحة عمل حديثة وفعالة مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق.

واحدة من الميزات الرئيسية لمدينة النيل التجارية هي موقعها الاستراتيجي. يقع المركب في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر. يقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تضم العديد من المباني الحكومية والسفارات والمنظمات الدولية.

تم تصميم مدينة Nile Business City لتكون تنمية مستدامة وصديقة للبيئة ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والمساحات الخضراء. يتميز المركب بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-197dc8-120.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632