ستوديو بموقع متميز للبيع في نايل بيزنس سيتي

ستوديو للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108683
10,725,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
10,725,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Nile Business City هي مجمع جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المجمع من قبل شركة التطوير العقاري في النيل ، وهي شركة تابعة لشركة Nile Holding Company. مدينة النيل Business City عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيضم المباني السكنية والتجارية والإدارية.

ينتشر المركب على مساحة 42 فدانًا ويقع في قلب رأس المال الإداري الجديد. موقع المجمع استراتيجي ، حيث يقع بالقرب من المنطقة الحكومية ، والمنطقة الدبلوماسية ، والمنطقة التجارية. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات والأفراد الذين يرغبون في أن يكونوا على مقربة من مركز العمل.

ستعرض مدينة النيل Business City مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. سيتم تصميم الوحدات السكنية لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات. سوف يتراوح حجم الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما سيكون لدى الفيلات من أربع إلى ست غرف نوم.

سيتم تصميم المباني التجارية والإدارية في مدينة النيل التجارية لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. ستشمل المباني المرافق الحديثة ، بما في ذلك قاعات المؤتمرات وقاعات الاجتماعات ومراكز الأعمال. سيكون للمركب أيضًا نطاق