محل بموقع متميز للبيع في نايل بيزنس سيتي

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108356
9,386,801 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,386,801 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,101 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
المساحة:
67 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن إطلاق مشروعها الأخير ، The Nile Business City ، وهو تطوير متعدد الاستخدامات يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأعمال والترفيه والمعيشة السكنية ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

تنتشر مدينة Nile Business City على مساحة 42 فدانًا وتتألف من العديد من المباني ، بما في ذلك برج من 35 طابقًا ، وبرجًا من 20 طابقًا ، وبرجًا مكونًا من 15 طابقًا. سيحتوي التطوير على مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم ، وكذلك الشقق السكنية والفندق.

تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين الذين يتطلعون إلى تأسيس وجود في رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح المحور الإداري والمالي الجديد للمصر. ستوفر مدينة Nile Business City المرافق والخدمات الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، وقاعات المؤتمرات ، ومساحات الاجتماعات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات للعمل منها.

بالإضافة إلى عروضها التجارية ، ستعرض Nile Business City أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية والترفيه ، بما في ذلك السينما ومركز اللياقة البدنية ومسبح. سيكون للتطوير أيضًا حديقة ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر أ