صيدلية بموقع متميز للبيع في نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107312
118,393,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
118,393,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
479,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Nile Business City هي مجمع جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب ليكون مركزًا للأعمال والتجارة ، حيث يقدم مجموعة من المرافق ووسائل الراحة لدعم احتياجات الشركات الحديثة.

تغطي مدينة Nile Business City مساحة تبلغ 42 فدانًا وتقع في قلب الحي المالي في العاصمة الجديدة. يتكون المجمع من العديد من المباني ، بما في ذلك أبراج المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والفندق. تم تصميم المباني لتكون حديثة وأنيقة ، مع التركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة.

واحدة من السمات الرئيسية لمدينة النيل التجارية هي البنية التحتية الحديثة. تم تجهيز المركب بالإنترنت عالي السرعة وأنظمة الأمان المتقدمة وتقنيات الاتصال الحديثة. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلب اتصالًا موثوقًا وفعالًا.

بالإضافة إلى بنيتها التحتية ، تقدم Nile Business City أيضًا مجموعة من وسائل الراحة لدعم احتياجات الشركات. وتشمل هذه قاعات المؤتمرات ، ومساحات الاجتماعات ، ومركز أعمال. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر وصولًا مناسبًا إلى مجموعة من الخدمات والمرافق.

تم تصميم مدينة النيل التجارية أيضًا لتكون تنمية مستدامة وصديقة للبيئة. يتميز المجمع بمساحات خضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق