مكاتب متشطبة 40 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106413
4,441,440 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,441,440 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,036 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Nile Business City هو مشروع تطوير جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب ليكون مركزًا للأعمال والتجارة والترفيه ، مع التركيز على الاستدامة والتصميم الحديث.

تم تطوير مدينة النيل Business City من قبل شركة التطوير العقاري النيلي ، وهي شركة تابعة لمجموعة Nile Investment Group. يغطي المشروع مساحة تبلغ 42 فدانًا ويقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة.

تم تصميم هذا المركب ليكون تطويرًا متعدد الاستخدامات ، مع مرافق تجارية وسكنية وترفيهية. ستشمل المنشآت التجارية مباني المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة ومركز مؤتمرات. ستشمل المنشآت السكنية الشقق والفيلات ، مع مجموعة من الأحجام والأساليب لتناسب احتياجات وميزانيات مختلفة.

تم تصميم مدينة Nile Business City لتكون تنمية مستدامة ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والاستدامة البيئية. سيتم تصميم المباني لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، وسيتم تجهيزها بأنظمة موفرة للطاقة للتدفئة والتبريد والإضاءة. سيكون للمركب أيضًا مساحات خضراء وميزات مائية ، مما سيساعد على تقليل تأثير جزيرة الحرارة وتحسين جودة الهواء.

من المتوقع أن تكون مدينة النيل التجارية مركزًا اقتصاديًا رئيسيًا لـ