صيدلية بموقع متميز للبيع في نايل بيزنس سيتي

صيدليات للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105727
118,393,500 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
118,393,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
479,325 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مدينة النيل Business City هي مجمع جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ومجهز بمرافق حديثة ضرورية لنمو وتطوير أي عمل تجاري.

تنتشر مدينة النيل التجارية على مساحة 42 فدانًا وهي تقع استراتيجياً بالقرب من القصر الرئاسي والبرلمان والمنطقة التجارية المركزية. تم تصميم هذا المجمع لتوفير بيئة أعمال شاملة تشمل مساحات المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمرافق الترفيهية.

تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات المتعددة الجنسيات الكبيرة. تتوفر مساحات المكاتب بأحجام وتكوينات مختلفة ، وهي مجهزة بأحدث التقنيات والبنية التحتية.

تم تصميم منافذ البيع بالتجزئة في المجمع لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار. تقع المنافذ في مركز تجاري واسع المصمم جيدًا ومجهز بجميع وسائل الراحة الحديثة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات لتلبية الأذواق المتنوعة للزوار.

يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من المرافق الترفيهية المصممة لمساعدة الموظفين على الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل في العمل. تشمل المرافق صالة رياضية وحمام سباحة و