نايل بيزنس سيتي محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع النيل للتطوير العقاري

محل للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105538
8,590,042 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,590,042 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,986 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
71 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Nile Development New Capital Legypt عن تطوير مجمع جديد ، Nile Business City ، في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للأعمال والتجارة ، حيث يقدم مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والوحدات السكنية.

يقع Nile Business City في منطقة R7 في العاصمة الجديدة ، ويمتد إلى أكثر من 50 فدانًا وستتضمن مزيجًا من المباني التجارية والسكنية. سيشمل التطوير مجموعة من المساحات المكتبية ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة ، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي.

ستوفر الوحدات السكنية في Nile Business City مجموعة من الخيارات ، من الاستوديوهات إلى الشقق الفسيحة ، إلى تلبية احتياجات السكان المختلفين. سيحتوي المركب أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وحدائق ذات مناظر طبيعية.

يقع Nile Business City بشكل استراتيجي في العاصمة الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح مركزًا رئيسيًا وإداريًا في المنطقة. يتم تطوير العاصمة الجديدة لتخفيف الازدحام في القاهرة وتوفير مدينة حديثة ومستدامة يمكن أن تستوعب السكان المتزايد والاقتصاد في مصر.

تلتزم تنمية Nile Development New Capital مصر بتطوير مشاريع مستدامة وصديقة للبيئة ، و Nile Business City ليست استثناء. سوف يظهر المركب


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-198ee5-d00.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632