ستوديو بموقع متميز للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة,نايل بيزنس سيتي

ستوديو للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105306
9,900,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
9,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Jul 2023

يُعد كمبوند نايل بيزنس سيتي من أهم المشاريع العقارية في مصر، والتي تقع في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفِّر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

تأسس كمبوند نايل بيزنس سيتي على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 750 فدّانًا، ويحتوي على مقرات للشركات والمصانع والمخازن والمراكز التجارية والخدمية الأخرى، إضافةً إلى مناطق خضراء ومتنزهات وحدائق جميلة.

تحظى الشركات والعلامات التجارية بالكثير من المزايا عند الاستثمار في كمبوند نايل بيزنس سيتي، فهو يوفِّر لهم بيئة تجارية مثالية، حيث تتوافر فيه جميع الخدمات والمرافق الضرورية، كما يوجد به أيضًا مجموعة واسعة من المساحات العقارية المختلفة التي تتناسب مع كافة أحجام الأعمال.

يقع كمبوند نايل بيزنس سيتي في موقع استراتيجي مهم، فهو على مقربة من العديد من الأماكن الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى توفّر وسائل النقل العمومي بسهولة، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

ويوفِّر كمبوند نايل بيزنس سيتي العديد من الخدمات الراقية للسكان، بما في ذلك مكاتب إدارية مجهزة بأحدث التقنيات، ومساحات خضراء شاسعة ومعالم مائية جميلة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الاجتماعية والترفيهية، مثل نادي رياضي، ومسابح، ومراكز تسوق.

ويضم كمبوند نايل بيزنس سيتي أيضًا عددًا من الفنادق الراقية، ما يجعله مكانًا مثاليًا للزيارات الرسمية والاجتماعات العمل.

ورغم كلّ هذه الميزات والخدمات الفاخرة، فإنَّ أسعار الوحدات السكنية والتجارية في كمبوند نايل بيزنس سيتي تبدو معقولة جدًا، وتتناسب مع متطلبات السوق المحلية. وبالتالي، يتمتّع الكمبوند بجذب كبير من العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى أنه يمثّل نقلة جديدة في عالم الأعمال في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b544f-5a7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632