مكتب ادارى متشطب 69 متر للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى نايل بيزنس سيتي - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102352
4,002,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,002,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
رقم الطابق:
10
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

بالتأكيد! يعد نايل بيزنس سيتي ، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر والمطور من قبل الشركة المصرية العالمية "النيل للتطوير العقاري"، مشروعًا عملاقًا قادمًا.

يتكون الكمبوند من مساحة تبلغ أكثر من 200 فدان في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمكاتب والمتاجر والفنادق وغير ذلك الكثير. يهدف المشروع إلى خلق مجتمع تجاري نابض بالحياة وديناميكي من خلال توفير وسائل وخدمات فائقة الجودة.

سيتميز المشروع بمجموعة واسعة من المكاتب الحديثة المصممة لتلبية احتياجات مختلف أنواع الأعمال، سواء كانت هذه الأعمال متعلقة بالشركات الصغيرة أو الشركات الكبرى.

تتضمن المتاجر في نايل بيزنس سيتي مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الترفيه، والتي تلبي احتياجات المجتمع التجاري وسكان العاصمة الإدارية الجديدة.

كما يضم المشروع عددًا من الفنادق الفاخرة التي تقدم وسائل راحة وخدمات عالمية المستوى، والتي تلبي احتياجات المسافرين التجاريين والسياح الذين يزورون العاصمة الإدارية الجديدة.

تتضمن الوحدات السكنية في نايل بيزنس سيتي شققًا ومنازل مختلفة الموديلات والتي صممت لتلبية احتياجات المقيمين المختلفين، بدءًا من الشباب المحترفين إلى الأسر.

بشكل عام، يتوقع أن يحول مشروع نايل بيزنس سيتي للمطور العقارى النيل للتطوير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة إلى مدينة نابضة بالحياة وديناميكية، ويتوقع أن يجذب المشروع أعمالًا وسكانًا وسياحًا من جميع أنحاء العالم بفضل وسائل الراحة والخدمات العالمية.