شقق للبيع فى نايل بيزنس سيتي

3 غرف شقة للبيع فى نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB102000
12,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
100,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
129 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند نايل بيزنس سيتي من أبرز المشروعات العقارية التي تقوم بها شركة النيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من أهم المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم الكثير من المميزات التي تجعله موقعًا مثاليًا لرجال الأعمال والشركات.

يتميز كمبوند نايل بيزنس سيتي بتصميم واجهته المعمارية الفريدة والمتطورة، كما أنه يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من المناطق الحيوية بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، مثل منطقة الأعمال المركزية، والمنطقة السكنية المركزية. ويوفر هذا الكمبوند لجميع السكان والشركات الاستفادة الكاملة من هذا الموقع المميز، حيث أنه يقدم قيمة عالية لأي شخص يريد الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقدم كمبوند نايل بيزنس سيتي العديد من الخدمات الراقية التي تتماشى مع احتياجات السكان والشركات، مثل مساحات الترفيه والرياضة، وترتيبات الامتيازات العائلية، وكيفية العناية بالحدائق، والمساحات الخضراء الغنية. كما يوفر الكمبوند أيضًا الكثير من وسائل الراحة والخدمات التي يمكن للسكان والشركات الاستفادة منها، مثل الحراسة والأمان على مدار الساعة، والخدمات النظافة والصيانة، والآليات اللوجستية المتطورة.

يأتي كمبوند نايل بيزنس سيتي بخطط ممتازة للمستقبل، حيث أنه يعد واحدًا من أهم المشروعات التي يقوم بها مطور العقارات النيل للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم الكثير من الفرص للسكان والشركات للنمو والتطور في المساحات السكنية أو العملية. لذلك يشكل كمبوند نايل بيزنس سيتي الخيار الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن حياة فاخرة وتقديم أفضل الخدمات والمزايا الحديثة للسكان.