نايا ويست زايد الجديدة منزل مزدوج للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى نايا ويست - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63959
8,791,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,791,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
255 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تم افتتاح نايا ويست زايد الجديدة في مدينة الشيخ زايد بمصر في عام 2019. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مميزة للزوار، حيث يضم المركز ما يقرب من 350 محل ومتاجر شهيرة معروفة في جميع أنحاء العالم.

يجمع نايا ويست زايد الجديدة بين المتاجر الكبرى والعلامات التجارية الفاخرة والخيارات الغذائية التي تلبي جميع الاحتياجات. يحتوي المركز على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والسينمات والنوادي الرياضية والمخازن الكبرى وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

يتمتع المركز بعمارة تصميمية حديثة وفخمة ومساحة واسعة للمشي والتسوق، حيث تصل المساحة الكلية للمركز إلى حوالي 400،000 قدم مربع. تم تعيين فريق من المهندسين والمصممين الداخليين لضمان أن يتم تحقيق تجربة تسوق مثالية للزوار، مع توفير كل ما يمكن أن يحتاجه الزائر داخل المركز.

كما يوفر المركز خدمات مجانية للزوار، مثل مواقف السيارات وخدمة الواي فاي والحروف الأولى لاسماء المتاجر الموجودة بالمركز بهدف تسهيل الوصول والبحث عن المتاجر بسهولة.

بإضافة نايا ويست زايد الجديدة إلى السوق التجارية في مصر، يعد فريداً ويمكن أن يلبي احتياجات الزوار من جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية. ويهدف المركز إلى تعزيز السياحة والاستثمار وتطوير الاقتصاد المصري في المنطقة.

Types